الاثنين، 4 يناير 2021

عشق الأدهم

 الفصل التاني 


في مكتب احمد تيسير قاعد هو و زميلة حسام وبراجعوا في الملف فقال حسام:
اسمعت انو رئيس المافيا في ايطاليا ماسك شركات اسمو ماكس هو اكتير دكي فوق ماتتصور بس لحتا الان ما اقدرنا نعرف مع مين مشترك عنا فقال احمد :انته متخيل واحد زي ماكس حيعرف مع مين بشتغل بس ما تقلقل انا يومين وهاعرف مع مين هوا بيشتغل فقطع كلاموا اتصال من هاتفة فمسكة ليرى من هوا ليفتخ الخط بسرعة وبدون اية كلمة بعد مدة قال:
ماشي تمام ضلك ابحت اكمان وراهم مابدي يغيب عنك شي سلام فاغلاق الخط ليقول احمد لحسام:
انا وصلتلي معلومة بتقول انوا سليم الحرباوي صاحب اكبر شركات للادوية مشترك مع ماكس عن طريق انو يبدل الادوية الي بياخدهم و بالمخدارت فقال حسام :ايه سليم الحرباوي معقول كان معاه لقاء قبل فترة وكان يحكي عن الادوية الي بجيبهم من برة ونصح الشباب بالابتعاد عن المخدارت معقول صدمتني فقال احمد :
مش وقت صدمة خلينا انكمل شغل وبس اتخلص ابتنصدم ع راحتك يالة روح مكتبك انتع التاني استحليتها قاعد عندي فضحك حسام وقال :
عارف لو انته بس مش حبيبي لكنت اعملت ايه كنت نسيتك حليب امك فقال له احمد تيسيروهوا يضحك بسخرية :
وهتعمل اية يعني انته اصلان تقدر تعملي حاجة هههه انته ناسي انك دايما كنت اهزم في كل شي في المصارعة والسباق وفي اللعب ياحبيبي
فقال حسام :
منتا الي عامل زي التور هو حدا يقدر يهزمك انته المهم هيني رايح خلاص فضحتني وخرج واحمد يضحك علية
---------------- لا الله الا الله

في الشركة انور الدهشان بعد ما طلعت رنا من مكتب المدير سالوا سها وسوار اعملتي ايه قالتلهم:
ولا شي زيكوا بالضبط فقالت سها:
تمام ياله نطلع وبعدها طلعوا وهما ماشين قالت رنا: ايش رايكم انروح نتغدا في مطعم انا جوعانة اكتير وما افطرت عشان انزل بدري فقالت سوار :
اناما عندي مشكلة وانا كمان جوعانة وانتي ياسها فقالت :
بس احنا حنتاخر ع البيت وحتقلق عليا ماما فقالت رنا :
رني عليها وقوليلها انك بدك تتغدي معانا ومش هتعترض وقالت
ياله يابنتي امشي واحنا ماشين بتكلميها ياله بس اخلصي انا جعانة جعانة ياعالم فقالت سها بغضب :
اوك اخرسي فضحتينا اشوية وتاكلينا فضحكت عليهم سوار ودهبوا الي المطعم وهما ماشين رن جوال سوار ورنا وسها وحكتلهم السكرتارية انهم انقبلوا في الشغل وبكرا دوامهم رسمي هيكون ع الساعة ٧ وانبسطوا اكتير الا سوار ودخلوا طلبوا الاكل وتغدوا فقالت سوار :
انا مش متفائلة من الشغل دة حاسة حاجة حتصير فسالتها سها :
ليش شو صاير معك لحتا ما تتفائلى فقالت :
الراجل الي كان قاعد مع المدير مابعرف يمكن ابنوا ما ارتحتلوا طول وانا قاعدة وهوا بيطلع فيا نظرات ما فهمتا فقالت سها :،
عشان هيك كنتي امعصبة بعد ما اطلعتي فقالت سوار :
امم عشان هيك فقالت رنا :
بس انا حسيتهم محترمين حتا الراجل الكبير حس انو احنا صحاب وسالني وقلتلو انو احنا اصحاب من التانوية ودخلنا نفس التخصص ونفس الكلية وقدمنا ع شغل في نفس الشركة ودعالنا الله يوفقنا فقالت:
مابعرف ياريت ايكون احساسي غلط المهم انو بكرا الصبح بدنا نصحى بدري فقالت سها :
متقولي لحالك انتي الي دايما متاخرة دايما احنا بنكون سابقنك فقالت سوار بغظب :
ايه انتي ما اتصدقي وتنفتحي خلاص قومي ياله منك ليها خلينا انقوم اتاخرنا وقامت سوار وبعدها رنا وبعدها سها وهيا ماشية وبتبحت ع الجوال في شنطتها وهيا ماشيه و مو منتبة للي قدامها فجاة حست حالها خبطط في حيطة او شي ضخم وكانت بدها تقع لو ايد مسكتها فرفعت راسها بصت قدامها لقت شاب طويل واسمراني وحلو ملامحة كلها وسامه خجلت انو لسة ماسك ايد فبعدت وقالت بوجه احمر انا اسفة مش قصدي والله بس ماكنت منتبة
___________ استغفر الله العظيم

اما مراد او ادهم هما كانوا داخلين يتغدوا كانوا سوار ورنا وسها ماشين قدامهم وسها ما كانت منتبة الهم فخبطط في مراد ومسكها من ادراعها قربها الو حتى ما تقع ونظر اليها فوجدها مغمظة عينونها وكانها حاسة حالها انها بدها تقع وبعدها فتحت عينا اطلعت قدمها لقت حالها انا لسة واقفة ع رجليها وما وقعت فبصت قدامها رفعت راسها نظرا لطولة مراد وهيها وجها احمر فسرح مراد في وجها وعيونها وكلها ع بعضها بتجنن فاق من شرودوا ع صوتها وهيا ابتتاسف انو ما قصدها فقال لها: مو مشكلة بس خدي بالك بعد هيك جاءت لتدهب حتى اوقفتها صوت رنا وسوار وهم يقولوا:
مالك ينتي ما وجهك احمر انا عارفة انك خجولة بس مش لدرجة انك اتصيري طماطم هيك هههه حد حكالك حاجة فانتبهت رنا لصوت مراد وهوا يقول بضحك وعيونوا ع سها :
انا اسف عن ادنكم بعد ما رحل ضربت سها رنا ع راسها وقالت :
انتي مالك اليوم كل اشوية فضحنا هيك ابتتكلمي قداموا عني حيوانة ومشيت وهيا غضبانة فنظرت رنا لسوار وقالت :
هيا مالها انا ايش اعملت فقالت سوار :
امشي خلاص عشان نلحقا لحسن هيا زعلت وراحوا لحقوها وبعدها كل وحدة وصلت بيتها

_________ الحمدالله العلى العظيم

في المطعم عند ادهم ومراد وراح ادهم قعد واستنا مراد حتى يجي بعد بشوية اجا وهوا مبتسم ومبسوط فقال ادهم :
مالك مبسوط هيا عجبتك البنت ولا شو فقال مراد :
بدك الصراحة عجبتني بس الي عجبني خجلها اكتير وهيا هيك كانت بين اديا وخجلانة ومتوترة هدا الي عجبني هدا الشي بطل موجود في بنات هالايام هلحين بتلقي البنت هيا الي بتحب الشاب وهيا والي بتواعدوا وغير لبسهم ومكياجهم االلي مابتعرف كيف حقيقة وجها من كترة المكياج مش زي البنت الي قبل اشوية كلها خجل وغير هيك محشمة و لبسة احجاب هههه حتا اعرفت من صاحبتا انها هيا خجولة جدا ههه ياله المهم سيبك خلينا نطلب الاكل وطلبوا الاكل وقعدوا ياكلوا وبعد ما اكلوا طلبوا القهوة وهما بستنوا القهوة قال مراد لادهم :
مش ناوي تنسى يا ادهم واتكمل حياتك خلاص حياة راحت عند الي احسن مني ومنك راحت عند ربها انسى وكمل حياتك انا عارف انو انته قبل ما تيجي معايا كنت ابتتدكر فيها انا حاسس فيك دي اختي وماكانتش اختي وبس هيا الي كان فاضيلي من بعد امي وابوي انا لوحدي هلحين هيا كانت كل دنيتي انسي يا ادهم افتح قلبك احب واتحب من اجديد صدقني حنرتاح انا عارفة انو صعب عليك هدا الكلام بس خلص الحي ابقى من الميت انا مش قايلك انسها بلمرةلا لانو الي بحب ما بينسا بظل الدكرى في قلبنا بس انته تعبت قلبك واهلك حتا انا تعبت وانا شايفك رابط حياتك وقلبك وكل شي ع وحدة ماتت انسى ياادهم وفرح امك وابوك الي نفسهم يشوفوا ادهم ابتاع زمان فقال ادهم :
انته بتفكر انو الي قلتوا ما حاولت اعملوا انا اعملتوا وكتير بس بتلقيني لحالي فجاة سكرت قلبي وباقي ع دكراها هيا حبيبتي وروحي الي فدتني بعمرها مش قادر انا مش بيدي يا ادهم والله مو هو ابيدي فقال مراد:
انا مش طالب منك تنسا لا انا بس بدي تدي لقلبك فرصة افتحو خلص اعطية فرصة يحب من جديد فقال ادهم:
والله بحاول وبس خلص قلبي مختوم فية حب حياة ولا يمكن انو يتحط مكانو حب اجديد ابد ابدا
فتنهد مراد وقال:
والله ما عارف احكيلك اية كل الي اقدر اعملوا اني ادعيلك الله يهديك واتشوف بنت الحلال الي اتنسيك اسمك مش بس حياة وانا او انته الزمن طويل يامراد ومصيرك اتحب من اجديد
فضحك ادهم وقال :
انته حب قبلي وما تهكل هم هههه فقال مراد:
انشاءاله اشوفها الي حتنسيني الدنيا فقال ادهم: انشاءلله ياله قوم انته ماصدقت او جينا انا عارف انك بدك تشرد من الشغل فقام ادهم ومراد وعادوا الي الشركة وكملوا الشغل لحد ما الساعة صارت ٨ رجع مراد او ادهم كل واحد بيتوا اول ما فت ادهم بيتوا لقى اختوا هبة نازلة الدرج فقالت لادهم :
اهلا وسهلا يا دومي يعطيك العافية فابتسم ادهم لها وقال: اهلا فيكي وين ماما وبابا فقالت ماما في المطبخ وبابا في مكتبوا قاعد بيقرا فجاءا ليدهب حتى توقف ع صوت والدتة تقول لهه :ادهم انته جيت اهلا يحبيبي فقال :
اه رايح اشوف بابا مشتاقلوا فقالت له والدتة:
تمام روح شوف باباك وبعدها خد دوش وانزل بكون العشاء جهز فقال ماشي ودهب الي والده وطرق الباب ودخل لقا ابوة بيقرا في كتاب او اول ما شافوا قال: تعال ياادهم خير انته عايز اية فقال له ادهم:
لا ولا شي انا اجيت اشوفك عشان اصبح ما شفتك وانا طالع فجيت اطمن عليك فقال له والدة :
تسلم يابني انا بخير طول وانت واخواتك بخير فقاله له ادهم:
الله يخليك يابابا ياله انا رايح اخد شو عاوز حاجة فقال له والدة :
لا يابني سلامتك روح اتريح وخرج ادهم من غرفة المكتب ودهب الي غرفته وجلس يستريج ع الكنبة وبعدها دهب الي الخزانة واخد اترنج اسود ابببض من الجوانب ودخل ليتحمم وبعد اشوية خرج وهوا لبس وحاطط المنشفة ع وجهواوبنشف شعروا وقف ع المراية وصفف شعر الكتيف الاسمر الناعم وسرح في كلام رفيقة دربة مراد وقال:
هو معاة حق انا لازم انسى وابلش من اجديد حياة الها ٥ سنين ميتة انا لازم افرح ماما وبابا بكفيهم زعل هما اتحملوني اكتير ونزل تحت عند ابوة او امو واختوا وراح قعد ع الكرسي وقال:
ازي ادراستك يا هبة فقالت:
زي الفل يادومي فقال لها شدي حيلك عشان الك مفاجاة ادا جبتي تقدير عالي فقالت:
متقلقش انا طوال او بابا وماما وانته وراى عمري ما هفشل واتعشو وبعدها قعدوا كلهم يحظروا فيلم وبعدها كل واحد طلع اوضة حتا ينام..  
يتبع .......... 


<script data-ad-client="pub-9225965538308452" async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>



الأحد، 3 يناير 2021

عشق الأدهم

 الفصل الاول 

حل صباح جديد يلمع بشمسا دهبية لتنير هدا العالم لتبدا نفين والدة سوار ب الاستيقاظ حتي تيقظ ابنائها فقامت ودهبت للمرحاض وتوضت وصلت الفجر وبعدها راحت تعمل افطور وراحت صحت جوزها ومن تم اولادها فدهبت الي غرفة احمد وطرقت الباب ودخلت لتجدة مستيقظ يصلي الفجر فدعت لها في سرها ان تفرح فيه و يرزقة الله ومن تم دهبت الي غرفة  سوار وطرقتها ودخلت لتجدها نائمة على بطنها فايقضتها وقالت :يابنتي اصحي الله يهديكي الساعة ٨ اصحي ياله خلصي فقالت سوار لها :حاظر يماما بس سيبني نايمة اشوية او بقوم خمسة بس فقالت والدتها لها مش انتي قلتي انو انتي بدك تصحي بدري عشان عليكي مقابلة شغل قومي ياله قبل ما يروح المعاذ فقالت لها حاظر هيني قايمة اوف هيني قايمة فخرجت والدتها من عندها ودهبت الي الصالون عند زوجها واحمد وبعدها بشوية خرجت سوار وهي لابسة 



فصفر احمد وقال :ايه الحلاوة بابنتي فقالت سوار :من بعض ما عندكم فضحك عليها ولدها والدتها واحمد تم اكلت قطعة جبنة وهي واقفة وجاءت لتدهب الي المقابلة فقالت لها والدتها اقعدي كلي الاول اكويس بعدين بتروحي فقالت سوار لها :لا يا نيفوا انا حتأخر ادا قعدت بس ارجع ببقى اكل اكويس فدهبت الي المكان المقابلة مسرعة حتى لا تتاخر وهي خارجة امسكت بهاتفها ورنت ع سها ورنا في مكالمة جماعية اتفقوا انهم يروح ع الشركة ويجتمعوا عند باب الشركة ومن تم يدهبوا الي الداخل


في فيلاة مصطفى الجارحي في غرفة ادهم كان نائم فستيقط ع صوت هاتفة فمسكة ليرى من المتصل ففتح الخط واستمع الي صوت صاحبة مراد يقول : اية يا ادهم انته اتاخرت ليه انته ناسي انو في اجتماع ضروري احنا والشركة الي بدانا نتعاقد معاهم فقال ادهم :ماشي ساعة بالكتير اكون عندك فقال مراد :ساغة ايه نص ساعو وتكون هان فقال ادهم :خلص يامرد زي ماقلت سلام وطفا الجوال بوجه مراد فقال مراد مع نفسة :يوم امبين من اولوا

في مكان شغل احمد تيسير في المدرية وصل احمد حتى قال لة عسكري ان المدير بنتظارة في مكتبة فدهب الي مكتب مديرة و طرق الباب حتى سمع الادن له بالدخول فقال الي مديرة اتفضل اسمعت انك بعتلي حدا اول ما اصل اجي ع مكتبك اتفضل في شي 
فقال المدير اقعد يا احمد بدي احكي معاك فجلس احمد ع الكرسي فقال اتفضل احكي فقال المدير :امسك هدا الملف او اقراة اكويس الملف هدا فيه مجموعة من راساء المافيا الي بيمشوا شغلهم غن طريق عملا بيشتغلوا معاهم المهم انو هدوال حاليا بحاولوا ايدخلوا شحنة اكبيرة ع البلد في مخدارات واسلحة عن طريق شركات هما متعاقدين معاهم ع اساس انوا هما بيشتغلوا في النضيف والشريف بس شغلهم هدا كلوا من تحت طاولة انا المهم عايز منك تمسك انته الملف وتراجعوا اكويس لانوا انته الي حتمسك القضية هاي انتو وزميلاك حسام مع بعض فقال احمد :حاضر بس بدي فترة عشان اجمع معلومات ع الاشخاص الي موجودين في الملف واغرف اخطط عشان نعرف هما حيعملوا ايه فيما بعد فقال المدير : الملف معاك خد وقتك قبل ما الشحنة تصل البلد فقال احمد :انشاءالله ماتقلقش

عند سوار وصلت الشركة ومشيت للداخل شافت صحباتها رنا وسها عند الباب الداخلي للشركة فراحتلهم وسلمت عليهم فقالت رنا :مالك يابنتي اتاخرتي ليش ع اساس حتكوني مرزوعة قدام الباب من بدري فقالت سوار: غصبن عني يا رنوش اسهرت بحظر بفيلم اكشن وضليت سهرانة لحد ما خلص الفلم ع الفجر وبعدها نمت واتاخرت في الصحوة الصبح المهم يالة نمشي لحسن نتاخر من اول يوم دخلوا الشركة طبعا هيا شركة تصدير ازياء للدول بعدها راحوا للموضفة الي واقفة ع المكتب سألوها عن مكان تقديم الوضائف فقالت لهم في الطابق الرابع فدهبوا لطابق الرابع واعطتهم السكرتارية استبيان للشركة حتا يعبوا البيانات المطلوب منهم بعدها بوقت كل وحدة عبت بيناتها وسلمووا بياناتهم للسكرتارية فقالت لهم: اتريحوا ع اشوية حتى يجي المدير فجلسوا يتحدتون فبعد مدة من الوقت قالت رنا :اوف انا ازهقت هما شكلهم هنا ما بيلتزموا بالمواعيد فجوبتها سها :يابنتي بلاش طولة السان لحسن حد يسمعك فقالت سوار :هيا معاها حق هما اتاخروا والمفروض انو هما شركة اكبيرة متل هاي تبقى تتلتزم بالمواعيد فقامت سوار ودهبت عند السكرتارية وسالها :لوسمحتي هما طولين لحتا يجوا النا اكتر من نص ساعة فقالت والله مابعرف هما اول مرة يتاخروا هيك فقالت سوار ع حظنا المهبب بعد وقت جاء المدير الكبير انور الدهشان وابناءه تامر واكرم بعد ما دخلوا كلهم ع مكتب والدهم فقال تامر شكلهم البنات الي برة هما الي امقدمين ع الشغل اليوم فقال والدة انو الدهشان :شكلهم بالفعل يالة كل واحد يروح ع مكتبوا وانا حشوف البنات فقال تامر :حاظر هيني رايح سلام وخرج فقال انور الدهشان :وانته يابني ياله ع مكتبك فقال اكرم :لا يابابا انا بدي اظلي حتى شوف البنات الي جاين يقدموا مش انا بدي سكرتارية يبقى لازم انقيها انا فقال والده له :لا انا الي حنقيها انا عارفك انته حتختار الجمال ومش حتعرف ادور اكويس بتفكرني مش عارفة انك كل يوم سهرة مع وحدة دايما بقول بكرا يكبر ويعقل لكن انته ولا كبران ولا عقلان فقال اكرم :ايه يابابا المحاظرة الكبيرة الي ع الصبح انا ما بصدق اخلص من ماما تيجي انته ع العموم انا هيني قاعد هان ومش متحرك وبوعدك اني ما اعمل حركات اتعصبك بس اوتق فيا فقال والده ماشي امانشوف وبعدها طلب من السكرتارية ادخل البنات وبعدها بشوية دخلت سها وقدمت السي في ابتاعها وسالها انور الدهشان اكم عمرها وقالتلوا ٢٣سنة وسالها انتي اشتغلتي قبل عند حدا فقالت لا يافندم اانا متخرجة من جديد او اول مرة اقدم ع وظيفة فقال :ماشي يابنتي تقدري تخرجي وانشاءالله خير خرجت سها وبعدا دخلت سوار وقدمت السي ابتاعها بعد اشوية قال انور ماشاءالله عليكي يابنتي انتي عندك التاهيل العلمي بمجموع امتياز ومعاكي ٤ لغات فقالت سوار ايوة ياافندم انا مجموعي بعد التخرج امتياز ومعاي ٤ لغات وانا بطبعي بفهم كل شي بسرعة فسالها انتي كم عمرك فقالت ٢٣ سنة فاخد اكرم السي في بتاعها وقال انتي اشتغلتي عند حد قبل هيك فقالت :لا يافندم انا اتخرجت من فترة وكنت ماخدة فترة راحة هاي اول مرة اقدم ع الوظيفة فنظر لها اكرم نظرة غموض جعلها تغضب في نفسها ومن تم قال انور ماشي تقدري تخرجي هلحين واحنا حنبلغك ايش بيصير فخرجت سوار وهي غاضبة من نظرات اكرم لها فسالتها رنا وسها :اعملتي ايه فقالت :حعمال اية يعني قدمت السي في وسالوني اكم سوال وخلاص فقالت رنا :طب مالك امبين عليكي امعصبة فقالت سوار :ولا شي ياله روحي انتي خلينا انخلص فدهبت رنا وطرقت الباب ومن تم دخلت السلام عليكم فجاوبها وعليكم السلام ولكن عندما وقع نظر اكرم ع رنا سرح في جمالها الاغربي فرنا تتمتلك ملامح الغرب وفقال لها انور الدهشان :ادخلي يا بنتي اقعدي فجلست ع الكرسي ومن تم قدمت السي في بتاعها فقرأة انور وقال: انتي عمرك كام فقالت رنا عندي ٢٣سنة فقال انور انتوا شكلكوا كلكم نفس الدفعة ونفس العمر لانوا هتوى في بنتين قبلك دخلوا نفس العمر ونفس التخصص فضحكت رنا ضحكة بسيطة وقالت :صحيح احنا التلاتة اصحاب من زمان ودخلنا نفس التخصص واتخرجنا مع بعض وقدمنا وضائف مع بعض كل هدا واكرم سارح فيها وبجمالها وعيونها وضحكتها فنتبه لصوت والدة وهوا يضحك ويقوال :الله يخليكم لبعض فسالها اكرم :انتي اشتغلتي عند حدا فقالت :لا لسة هي اول مرة اقدم وضيفة متل ما قلت فقاال :اممانتي عندك في السي في انتي اتخرجتي بتقدير ممتاز وعندك ٢ لغة فقال صحيح فقال لها اكرم ماشي تقدري تخرجي فخرجت عند صحباتها وبعد ما خرجت انور قال: مالك يابني انته اشوية وتاكل البنت في نظراتك انا الحق عليا اني خليتك قاعد معانا فقال اكرم :ولا شي يابا بس انا عايز البت الاخيرة اتكون سكرتاريتي لو سمحت فقال له والدة :عشان تقعد اضايقها وبعدين امبين عليهم التلات بنات انهم اخلاقهم عالية ومترابين احسن تربية ومش شايف الحجاب الي لبسينوا فقال له اكرم :متل ما قلت لحظرتك انا عايز التالتة الي اسمها رنا اتكون سكرتاريتي لو سمحت يابابا او اوعدك ماهدايقها ابد بس هيا اتكون سكرتارية بتاعتي فقال لة والدة :اوك حاظر حعمل ابوعدك هلحين اخلي السكرتارية اتبلغهم فقال اكرم ماشي يا وحش انا رايح مكتبي سلاموعيكم وخرج وهوا خارج شاف السكرتارية وسالها انتي بلغتي البنات بالي حكنا فقالت ايوة يافندم رنيت عليهم وحكيتلهم فقال ماشي

في شركة ادهم الجارحي وصل ادهم الي الشركة وعمل الاجتماع الي متاخر علية واتفقوا انهم يروحوا ع الشركة الي بدها اتصدر الملابس للدول ويتفقوا معاها بكرا ويعقدوا صفقة وخرج ادهم من الاجتماع فقالله مراد :ايش رايك انروح نتغدا برة بعد ساعة فقال ادهم وهوى متجة الي مكتبوا :ومالوا بنروح ليش لا فقال اوك كمان ساعة ابنطلع وخرج مراد الي مكتبوا وتبقي ادهم ينظر الي صورة حبيبتوا وعيونوا تدرف الدموع وقال :انا اشتقتلك اكتير ياحبيبتي كدا يهون عليكي اتسيبيني وتروحي هنت عليكي انا تعبان وجلس يتدكر يوم الحادت المشؤوم الدي قلب حياتة راسا على عقب
Flash back

حياة :مالك ياحبيبي انته اتاخرت ليه الي اشوية بستنا فيك فقال : غصبن عني ياحبيتي المهم هيني اوصلت ياله قوليلي وين جاي عبالك تتغدي فقالت حياة :انا ما بهمني المكان المهم انك اتكون معاي هدا الي بهمني فقال لها اوك انا هاخدك عمكان تحفة فتح جديد فقالت : ياله ياحبيبي ودهبوا لمطعم في ارض فاضية ومن كل الجوانب زراعة وازهار المكان بتحسوا بيتك جميل وهادي جدا فاول ما دخلوا المطعم قالت حياة : الله ما احلى المكان فعلان زي ما قلت تحفة بتحس حالك في بيتك هداي وبسيط فقال ادهم :انا اول ما شفتوا كنت متاكد انو هيعجبك وهتحبيه عشان هيك جبتك هنا ومن جلسوا وتغدوا وبعدها اتحلوا وقاموا بعدها وهما مبسوطين وطايرين من الفرح فقال لها ادهم : ياحبيبتي انتي ليش ما كملتي الحلوا ابتاعك فقالت :ياحبيبي انا اشبعت انا كل ما بطلع معاك مشور بطعميني بظلني ع اكلي هدا لتاني يوم انا من هلا لحد ما نتجوز حصير زي الفيل من الاكل الي بتاكلني ياة
فضحك ادهم عليها بشدة وقال : هههههههه احلى فيل في حياتي كلها انتي ما تهتمي لحد وخلص انا عارفك انتي بتقصري في صحتك اكتير مشان هيك بحاول اعوضك الي بتقصرية في طلعاتنا وطشاتنا وبعدين انتي قد ما حتسمني حظلك حياتي وقلبي وقرب منها وباسها من اخدودها وهيا اتوترت وحاولت اتبعد عنوا لانوا هما في الشارع بس هوا ما بعد وضلوا حاضنها في حضنوا وضاغط عليها وبعد وقت بعدت عنوا ووجها كان بلون الاحمر من شدة خجلها وعشان الي في الشارع بيطلعوا عليهم فضحك عليها وع خجلها وقال : ياختيبييييي ياناس مازكاكي وانتي شبة الفراولة الحمرة فبعدت عنوا ونظرت له بغيظ وقالت :عجبك هيك اطلع اناس ايش اتقول علينا هلحين ياله امشي
فقال ادهم :انا ما بهمني حدا ايقولوا الي يقولوا انتي خطيبتي وحبيبتي وكمان شهر حتكوني امراتي فقالت له :حتى ولو كان عيب ياادهم انته خجلتني في الشارع فقال ادهم :هههع انتي ياحبيبتي الي بتخجلي من ضلك ياله ياحبيبتي اطلعي ع السيارة بسرعة قبل ما اتهور عليكي فضحكت علية وقالت بدلع :اهون عليك ياحبي فقال:
اه هتوني هلحين وجاءئت لتركب لتلمح سيارة ممسرعة جدا تاتي باتجاة ادهم لتجري و تبعد ادهم ولكن السيارة خبطط في حياة ومن شدة السرعة حياة طارت وخبطط في الارض ادهم انصدم وما كان متوقع انو هيا حياة حبيبتو وحياتوا هي الي ع الارض هيا الي فدتوا بروحها وزقتوا عن السيارة شافها وهيا ابعيدة عنوا وتحت راسها بركة دماء راح يجري عليها ويصحي فيها بس ما صحيط وبعدها بشوية صحيط وفتحت عيونها وشافت ادهم ماسكها وهوا منهار من العياط وخايف عليها فبتسمت الوا وقالتلوا بصوت متقطع
ب ح بك  كت ير وادهم بعيط وقال :اوانا بحبك ياروحي اوعي اتسيبيني اوعي اتروحي مني ارجوكي تحرمنيش منك بس حياة كانت فارقت الحياة وبعدها اجة الاسعاف واخدوها ع المستشفى وادهم مصدوم ومش امصدق انو حبيبتوا ماتت وظلت حالتوا سئية وسكر قلبوا ع حب حياة واتعهد لنفسوا انو مستحيل يخلي اي بنت تانية اتفوت قلبوا
انتشالوا من شرودوا صووت الهاتف فمسكة وشاف مين وبعدها مسح ادموعوا ورجع لحالتوا الطبيعة الي هيا ادهم القاسي الشديد وفتح خط وقال الوا ايو يا مراد هيني طالع اشوية وطلع وقابل مراد في طريق وشافوا مراد حس انوا في شي فقالوا :مالك ياادهم انته اكويس فقال ادهم بجمود : ايوة انا اكويس يالة خلينا نتغدا عشان انروح بسرعة فادرك مراد انه كان يتدكر خطيبتوا وحبيتوا حياة (حياة بتكون اخت مراد )
فركب ادهم سيارتوا ومراد سيارتوا وراحوا ع المطعم حتا يتغدوا وبعد وقت وصلوا المطعم ونزلوا اول ما اجوا يفتوا خبط مراد ب 
يتبع ......

الحمدالله 
لا الله الا الله 
الله واكبر 
استغفر الله واتوب اليه 

 تفاعل وكومنتات اوكي 😉😉😉


عشق الأدهم

الشخصيات 👇👇

عائلة البطلة
سوار تيسير سالم عمرها ٢٣ هيا بيضا بعيون رمادي وتم اصغير واحمر متل الفراولةوشعر طويل واسمر متل الليل وملامحة هادية جدا وهيها زي العسل بتحب الحيا فرفوشة مع اهلها وصحباتها وجادة مع الغريبين الها صاحبتين ( سها و رنا )قدها في العمر حنتعرف عليهم بعدين هيا اتخرجت فبل فترة وبتبحت عن عمل (سكرتارية )






احمد تيسير سالم العمر ٢٧سنة ضابط بحب امو او ابوة واختوا اكتير هما كل شي في حياتوا وجاد جدا في حياتوا العملية والشخصية و هو طويل بجسم رياضي ووسيم جمالوا شي هادي وحلو



 

نيفين سالم والدة سوار عمرها ٤٥ سنة بتحب اولدها جدا وهيا طيبة وحنونة


تيسير سالم العمر ٥٥ سنة اب حنون كل هما اولادوا وسعادتهم كان بيشتغل ضابط بس اتقاعد قبل فترة وهوا بيفهم اولادوا من نظرة اعيونهم

عائلة االبطل
ادهم مصطفى الجارحي العمر ٢٨سنة بيشتغل في شركة ابوة لتصميم ازياء وهيا من اكبر الشركات الموجودة في البلد طبعا هوا وسيم ووسيم بشكل مو طبيعي وهوا قاسي وجاد في حياتو الشخصية بس حنعرف السبب بعدين وهوا امرتب وبحب النضافة والتنظيم بشكل اكبير وعندوا اخ اسمو جهاد واخت هبة





جهاد مصطفى الجارحي ٢٥ سنة فرفوش بحب الضحك والمزح كل شي بياخدوا ضحك بس وقت الجد مابتعرفوا بيتغير ١٨٠ درجة بيدرس في الجامعة طب بس مسافر ليكمل تعليمو طبعا هو التاني جميل





 
هبة مصطفى الجارحي العمر ٢٣سنة بنوتة زي العسل وكيوت اكتير بتحب الحياة والمزح والضحك بتدرس في الجامعة طب متل اخوها طويلة وخصرها متل العارضات قمحية البشرة بعيون عسلي متل العسل وشعر كيرلي بني جميلة بمعني الكلمة بس مغرورة بحالها جدا بس هيا من جوها طيبة




 




مصطفى الجارحي ٦٠سنة بحب مرتوا جدا بس شديد جدا وحقاني ومابحب االظلم عندوا شركات بس امخلي ابنوا ادهم يديرهم

هنا الجارحي والدة ادهم وجهاد و هبة عمرها ٥٤سنة بس مو امبين عليها خالص بسب اهتمامها بنفسها بتحب اولادها جدا بس بتحب ادهم اكتر بسب حزنها عليها من اللي حصلوا طبعا هيا التانية بتحب القوانين والتشدد فيهم بس هيا مرة حنونة جدا

مراد الالفي العمر ٢٨ سنة صاحب ادهم جدا الروح بالروح هو او ادهم بحبوا بعض وكمان صاحبهم التالت الي هو احمد تيسير سالم بيشتغل في الشركة مع ادهم وهوا دراعوا اليمين 











سها المهشراوي العمر ٢٣ سنة قد سوار فتاة هادية لكن جمالها هاددي جدا بس قلبها من دهب وطيبة جدا هيا مو طويلة ولا اقصيرة وشعرها طويل لونو بني وعيونها بني فاتح خصرها حلو اتخرجت مع سوار وهيا و سوار راحوا حتا يقدمو ع شغل مع بعض ومعاهم صاحبتهم رنا



 

رنا العطار العمر ٢٣ سنة فتاة بيضاء وعيون خضراوطويلة بشعر طويل لونوا عسلي فاتح هيها فرفوشة اشوية والسانها مبرد متبري منها ☺






انور الدهشان عمروا ٥٠ سنة عند ولدين تامر واكرم بحبهم كتير صاحب شركات انور للتصدير الازياء


تامر الدهشان عمروا ٢٩ سنة متزوج وبحب مراتو
(مالو دور اكبير يعني مو شخصية مهمة )

اكرم الدهشان عمروا ٢٧ سنة بحب البنات اكتير مو جدي ولا بي علاقة  





الحمد الله ولا الله الا الله 
 بتمنى القي تفاعل هون 😘😊
 وسامحوني ادا في غلط في الكلمات هاي اول رواية 

عشق الأدهم

 الفصل التاني  في مكتب احمد تيسير قاعد هو و زميلة حسام وبراجعوا في الملف فقال حسام: اسمعت انو رئيس المافيا في ايطاليا ماسك شركات اسمو ما...