الفصل التاني
في مكتب احمد تيسير قاعد هو و زميلة حسام وبراجعوا في الملف فقال حسام:
اسمعت انو رئيس المافيا في ايطاليا ماسك شركات اسمو ماكس هو اكتير دكي فوق ماتتصور بس لحتا الان ما اقدرنا نعرف مع مين مشترك عنا فقال احمد :انته متخيل واحد زي ماكس حيعرف مع مين بشتغل بس ما تقلقل انا يومين وهاعرف مع مين هوا بيشتغل فقطع كلاموا اتصال من هاتفة فمسكة ليرى من هوا ليفتخ الخط بسرعة وبدون اية كلمة بعد مدة قال:
ماشي تمام ضلك ابحت اكمان وراهم مابدي يغيب عنك شي سلام فاغلاق الخط ليقول احمد لحسام:
انا وصلتلي معلومة بتقول انوا سليم الحرباوي صاحب اكبر شركات للادوية مشترك مع ماكس عن طريق انو يبدل الادوية الي بياخدهم و بالمخدارت فقال حسام :ايه سليم الحرباوي معقول كان معاه لقاء قبل فترة وكان يحكي عن الادوية الي بجيبهم من برة ونصح الشباب بالابتعاد عن المخدارت معقول صدمتني فقال احمد :
مش وقت صدمة خلينا انكمل شغل وبس اتخلص ابتنصدم ع راحتك يالة روح مكتبك انتع التاني استحليتها قاعد عندي فضحك حسام وقال :
عارف لو انته بس مش حبيبي لكنت اعملت ايه كنت نسيتك حليب امك فقال له احمد تيسيروهوا يضحك بسخرية :
وهتعمل اية يعني انته اصلان تقدر تعملي حاجة هههه انته ناسي انك دايما كنت اهزم في كل شي في المصارعة والسباق وفي اللعب ياحبيبي
فقال حسام :
منتا الي عامل زي التور هو حدا يقدر يهزمك انته المهم هيني رايح خلاص فضحتني وخرج واحمد يضحك علية
---------------- لا الله الا الله
في الشركة انور الدهشان بعد ما طلعت رنا من مكتب المدير سالوا سها وسوار اعملتي ايه قالتلهم:
ولا شي زيكوا بالضبط فقالت سها:
تمام ياله نطلع وبعدها طلعوا وهما ماشين قالت رنا: ايش رايكم انروح نتغدا في مطعم انا جوعانة اكتير وما افطرت عشان انزل بدري فقالت سوار :
اناما عندي مشكلة وانا كمان جوعانة وانتي ياسها فقالت :
بس احنا حنتاخر ع البيت وحتقلق عليا ماما فقالت رنا :
رني عليها وقوليلها انك بدك تتغدي معانا ومش هتعترض وقالت
ياله يابنتي امشي واحنا ماشين بتكلميها ياله بس اخلصي انا جعانة جعانة ياعالم فقالت سها بغضب :
اوك اخرسي فضحتينا اشوية وتاكلينا فضحكت عليهم سوار ودهبوا الي المطعم وهما ماشين رن جوال سوار ورنا وسها وحكتلهم السكرتارية انهم انقبلوا في الشغل وبكرا دوامهم رسمي هيكون ع الساعة ٧ وانبسطوا اكتير الا سوار ودخلوا طلبوا الاكل وتغدوا فقالت سوار :
انا مش متفائلة من الشغل دة حاسة حاجة حتصير فسالتها سها :
ليش شو صاير معك لحتا ما تتفائلى فقالت :
الراجل الي كان قاعد مع المدير مابعرف يمكن ابنوا ما ارتحتلوا طول وانا قاعدة وهوا بيطلع فيا نظرات ما فهمتا فقالت سها :،
عشان هيك كنتي امعصبة بعد ما اطلعتي فقالت سوار :
امم عشان هيك فقالت رنا :
بس انا حسيتهم محترمين حتا الراجل الكبير حس انو احنا صحاب وسالني وقلتلو انو احنا اصحاب من التانوية ودخلنا نفس التخصص ونفس الكلية وقدمنا ع شغل في نفس الشركة ودعالنا الله يوفقنا فقالت:
مابعرف ياريت ايكون احساسي غلط المهم انو بكرا الصبح بدنا نصحى بدري فقالت سها :
متقولي لحالك انتي الي دايما متاخرة دايما احنا بنكون سابقنك فقالت سوار بغظب :
ايه انتي ما اتصدقي وتنفتحي خلاص قومي ياله منك ليها خلينا انقوم اتاخرنا وقامت سوار وبعدها رنا وبعدها سها وهيا ماشية وبتبحت ع الجوال في شنطتها وهيا ماشيه و مو منتبة للي قدامها فجاة حست حالها خبطط في حيطة او شي ضخم وكانت بدها تقع لو ايد مسكتها فرفعت راسها بصت قدامها لقت شاب طويل واسمراني وحلو ملامحة كلها وسامه خجلت انو لسة ماسك ايد فبعدت وقالت بوجه احمر انا اسفة مش قصدي والله بس ماكنت منتبة
___________ استغفر الله العظيم
اما مراد او ادهم هما كانوا داخلين يتغدوا كانوا سوار ورنا وسها ماشين قدامهم وسها ما كانت منتبة الهم فخبطط في مراد ومسكها من ادراعها قربها الو حتى ما تقع ونظر اليها فوجدها مغمظة عينونها وكانها حاسة حالها انها بدها تقع وبعدها فتحت عينا اطلعت قدمها لقت حالها انا لسة واقفة ع رجليها وما وقعت فبصت قدامها رفعت راسها نظرا لطولة مراد وهيها وجها احمر فسرح مراد في وجها وعيونها وكلها ع بعضها بتجنن فاق من شرودوا ع صوتها وهيا ابتتاسف انو ما قصدها فقال لها: مو مشكلة بس خدي بالك بعد هيك جاءت لتدهب حتى اوقفتها صوت رنا وسوار وهم يقولوا:
مالك ينتي ما وجهك احمر انا عارفة انك خجولة بس مش لدرجة انك اتصيري طماطم هيك هههه حد حكالك حاجة فانتبهت رنا لصوت مراد وهوا يقول بضحك وعيونوا ع سها :
انا اسف عن ادنكم بعد ما رحل ضربت سها رنا ع راسها وقالت :
انتي مالك اليوم كل اشوية فضحنا هيك ابتتكلمي قداموا عني حيوانة ومشيت وهيا غضبانة فنظرت رنا لسوار وقالت :
هيا مالها انا ايش اعملت فقالت سوار :
امشي خلاص عشان نلحقا لحسن هيا زعلت وراحوا لحقوها وبعدها كل وحدة وصلت بيتها
_________ الحمدالله العلى العظيم
في المطعم عند ادهم ومراد وراح ادهم قعد واستنا مراد حتى يجي بعد بشوية اجا وهوا مبتسم ومبسوط فقال ادهم :
مالك مبسوط هيا عجبتك البنت ولا شو فقال مراد :
بدك الصراحة عجبتني بس الي عجبني خجلها اكتير وهيا هيك كانت بين اديا وخجلانة ومتوترة هدا الي عجبني هدا الشي بطل موجود في بنات هالايام هلحين بتلقي البنت هيا الي بتحب الشاب وهيا والي بتواعدوا وغير لبسهم ومكياجهم االلي مابتعرف كيف حقيقة وجها من كترة المكياج مش زي البنت الي قبل اشوية كلها خجل وغير هيك محشمة و لبسة احجاب هههه حتا اعرفت من صاحبتا انها هيا خجولة جدا ههه ياله المهم سيبك خلينا نطلب الاكل وطلبوا الاكل وقعدوا ياكلوا وبعد ما اكلوا طلبوا القهوة وهما بستنوا القهوة قال مراد لادهم :
مش ناوي تنسى يا ادهم واتكمل حياتك خلاص حياة راحت عند الي احسن مني ومنك راحت عند ربها انسى وكمل حياتك انا عارف انو انته قبل ما تيجي معايا كنت ابتتدكر فيها انا حاسس فيك دي اختي وماكانتش اختي وبس هيا الي كان فاضيلي من بعد امي وابوي انا لوحدي هلحين هيا كانت كل دنيتي انسي يا ادهم افتح قلبك احب واتحب من اجديد صدقني حنرتاح انا عارفة انو صعب عليك هدا الكلام بس خلص الحي ابقى من الميت انا مش قايلك انسها بلمرةلا لانو الي بحب ما بينسا بظل الدكرى في قلبنا بس انته تعبت قلبك واهلك حتا انا تعبت وانا شايفك رابط حياتك وقلبك وكل شي ع وحدة ماتت انسى ياادهم وفرح امك وابوك الي نفسهم يشوفوا ادهم ابتاع زمان فقال ادهم :
انته بتفكر انو الي قلتوا ما حاولت اعملوا انا اعملتوا وكتير بس بتلقيني لحالي فجاة سكرت قلبي وباقي ع دكراها هيا حبيبتي وروحي الي فدتني بعمرها مش قادر انا مش بيدي يا ادهم والله مو هو ابيدي فقال مراد:
انا مش طالب منك تنسا لا انا بس بدي تدي لقلبك فرصة افتحو خلص اعطية فرصة يحب من جديد فقال ادهم:
والله بحاول وبس خلص قلبي مختوم فية حب حياة ولا يمكن انو يتحط مكانو حب اجديد ابد ابدا
فتنهد مراد وقال:
والله ما عارف احكيلك اية كل الي اقدر اعملوا اني ادعيلك الله يهديك واتشوف بنت الحلال الي اتنسيك اسمك مش بس حياة وانا او انته الزمن طويل يامراد ومصيرك اتحب من اجديد
فضحك ادهم وقال :
انته حب قبلي وما تهكل هم هههه فقال مراد:
انشاءاله اشوفها الي حتنسيني الدنيا فقال ادهم: انشاءلله ياله قوم انته ماصدقت او جينا انا عارف انك بدك تشرد من الشغل فقام ادهم ومراد وعادوا الي الشركة وكملوا الشغل لحد ما الساعة صارت ٨ رجع مراد او ادهم كل واحد بيتوا اول ما فت ادهم بيتوا لقى اختوا هبة نازلة الدرج فقالت لادهم :
اهلا وسهلا يا دومي يعطيك العافية فابتسم ادهم لها وقال: اهلا فيكي وين ماما وبابا فقالت ماما في المطبخ وبابا في مكتبوا قاعد بيقرا فجاءا ليدهب حتى توقف ع صوت والدتة تقول لهه :ادهم انته جيت اهلا يحبيبي فقال :
اه رايح اشوف بابا مشتاقلوا فقالت له والدتة:
تمام روح شوف باباك وبعدها خد دوش وانزل بكون العشاء جهز فقال ماشي ودهب الي والده وطرق الباب ودخل لقا ابوة بيقرا في كتاب او اول ما شافوا قال: تعال ياادهم خير انته عايز اية فقال له ادهم:
لا ولا شي انا اجيت اشوفك عشان اصبح ما شفتك وانا طالع فجيت اطمن عليك فقال له والدة :
تسلم يابني انا بخير طول وانت واخواتك بخير فقاله له ادهم:
الله يخليك يابابا ياله انا رايح اخد شو عاوز حاجة فقال له والدة :
لا يابني سلامتك روح اتريح وخرج ادهم من غرفة المكتب ودهب الي غرفته وجلس يستريج ع الكنبة وبعدها دهب الي الخزانة واخد اترنج اسود ابببض من الجوانب ودخل ليتحمم وبعد اشوية خرج وهوا لبس وحاطط المنشفة ع وجهواوبنشف شعروا وقف ع المراية وصفف شعر الكتيف الاسمر الناعم وسرح في كلام رفيقة دربة مراد وقال:
هو معاة حق انا لازم انسى وابلش من اجديد حياة الها ٥ سنين ميتة انا لازم افرح ماما وبابا بكفيهم زعل هما اتحملوني اكتير ونزل تحت عند ابوة او امو واختوا وراح قعد ع الكرسي وقال:
ازي ادراستك يا هبة فقالت:
زي الفل يادومي فقال لها شدي حيلك عشان الك مفاجاة ادا جبتي تقدير عالي فقالت:
متقلقش انا طوال او بابا وماما وانته وراى عمري ما هفشل واتعشو وبعدها قعدوا كلهم يحظروا فيلم وبعدها كل واحد طلع اوضة حتا ينام..









